سعر ساعة ابل5 شريحة ضد الماء الجيل الخامس 5 apple watch series موبايلي الوان ومميزات

Advertisements

مواصفات وسعر ساعة ابل 5 الجديدة الجيل الخامس حيث شهدت الساعة العديد من التحسينات والتطويرات للادوات الذكية والاداء الذي اصبح اكثر نضج وقوة مع نظام watchOS 6 الذي ساعد كثيرا على تطوير المهام وامكانية تقديم اضافات اخرى على مستوى المساعد الشخصي siri والتطبيقات المتعددة التي اصبحت اكثر توافقا وسهولة في الاستخدام مع وجود مجموعة من وجوة الساعة الجديدة المختلفة التي تلبي اهتماماتك ومزاجك الشخصي وتحسين طريقة متابعة مسارات النشاط اليومي ومراقبة صحة المستخدم بصورة اكبر مع دعم ميزات تتبع الدورة الشهرية وصحة السمع الجديدة بالاضافة الى تزويد ساعة ابل apple watch series 5 بخاصية تحديد الموقع الجغرافي من خلال الاعتماد على البوصلة المدمجة مع بطارية يمكنها العمل لمدة اطول ومستشعرجديد للاضاءة ودعم خاصية الاتصال الخلوي ودعم ميزة اكتشاف السقوط الذكية عن طريق مستشعر ECG وسوف نقدم لكم شرح ساعة ابل 5 لعدة جوانب مختلفة.

تصميم ساعة ابل 5

مواصفات تصميم ساعة ابل 5
تصميم ساعة ابل 5 الجديدة الجيل الخامس

لم تختلف ساعة ابل 5 كثيرا من ناحية التصميم مقارنة مع الاصدار السابق من ساعة ابل 4 حيث اعتمدت ابل في صناعة الساعة على بعض المواد التي شاهدناها في اصدارات ساعات ابل السابقة مثل الألومنيوم والستانلس ستيل والسيراميك مع وجود اضافة جديدة في مواد تصنيع ساعة ابل 5 الجيل الخامس تتمثل في اصدار التيتانيوم الذي يعد اخف من الفولاذ ويمتلك نفس القوة والصلابة.

مميزات ومواصفات وعيوب ساعة ابل 5

ساعة ابل 5 مميزات ومواصفات وعيوب وسعر
ساعة ابل 5 مميزاتها وعيوبها ومواصفاتها

دعونا نتحدث قليلا عن ابرز مميزات ومواصفات وعيوب ساعة apple watch series 5 الاصدار الخامس التي قدمتها ابل من اجل تعزيز ودعم الساعة الجديدة لتبدو مختلفة تماما عن بقية الاصدارات السابقة:

مواصفات ساعة apple watch series 5

  • تاتي ساعة ابل 5 بمقاييس وابعاد هي 44×38 وبسمك 10.7 ملم وبوزن 47.8 جرام.
  • اطار الساعة مصنوع من الستانلس ستيل ويغطيها من الجهة الامامية السيراميك والياقوت اما الجهة الخلفية يغطيها الكريستال.
  • تدعم اضافة شريحة اتصال اللكترونية من نوع eSIM.
  • وتدعم ايضا ميزة مقاومة الماء الى عمق 50 متر تحت الماء بشهادة ECG حيث يمكنك السباحة ومتابعة نشاطك الرياضي دون خوف او قلق.
  • شاشة جديدة تدعم اللمس المتعدد واكثر من 16 مليون لون من نوع LTPO OLED كما ان حجم الشاشة 1.78 أنش تغطي الجهة الامامية بنسبة 60.0% وبدقة وضوح 448×368 بيكسل مع كثافة بكسلات تصل الى 326 بكسل في كل أنش بقوة اضاءة 1000nits كما تعمل الشاشة باللمس ثلاثي الابعاد 3D محمية بطبقة زجاج صلبة وقوية من ياقوت الكريستال المقاوم للصدمات والخدوش وتدعم خاصية Always-on display توفير الوقت بصورة مستمرة اثناء عدم الاستخدام.
  • تمتلك نظام التشغيل الاحدث والاسرع من ابل watchOS 6.
  • معالج قوي وسريع يدعم المهام المتعددة للساعة من نوع Apple S5 مع وجود معالج رسومي بجودة عالية من نوع PowerVR.
  • سعة تخزين عالية تصل الى 32 جيجابايت.
  • تدعم مكبر صوت اضافي يعمل على تقليل التشويش والضوضاء ورفع درجة الوضوح والصوت اثناء التحدث.
  • تدعم الاتصال عن طريق الواي فاي بأحدث اصدار802.11 بسرعة عالية حيث يعمل بجميع الترددات التالية b/g/n.
  • تمتلك احدث اصدارللبلوتوث 5.0 يدعم كل من A2DP, LE.
  • تدعم خاصية تحديد الموقع GPS بطريقة جديدة تقدم اكثر دقة وتفاصيل للموقع الجغرافي كما تدعم ساعة ابل 5 جميع الانظمة الاخرى A-GPS, GLONASS, GALILEO, QZSS.
  • كما تدعم وجود خاصية NFC.
  • تدعم ساعة ابل الجيل الخامس العديد من المستشعرات الصحية والبيئية مثل التسارع والدوران وقياس معدل نبضات القلب والبارومتر والبوصلة.
  • تمتلك بطارية من نوع ليثيوم ايون غير قابلة للازالة تدعم ميزة الشحن اللاسلكي للبطارية ويمكنها الصمود لأكثر من 18 ساعة اثناء الاستخدام المكثف والمستمر للبطارية.
  • الساعة متوافقة مع اصدارات هواتف ايفون 6 اس والاحدث التي تعمل بنظام ios13 وما فوق.
  • تتوفر الساعة بالالوان الاسود والفضي والذهبي.

مميزات ساعة apple watch series 5

  • تقدم الساعة خصوصية وحماية عالية لمعلوماتك الشخصية وسريتها وعند الاحتفاظ بنسخة احتياطية على iCloud سوف تبقى بيانتك محمية ومشفرة وخصوصاعند القيام بعمليات الدفع والشراء من التطبيقات.
  • وجود العديد من وجوة الساعة الجديدة وتصميم جديد للتطبيقات تقدم المزيد من الوظائف العملية والحصول على مظهر انيق حول معصمك تناسب مزاجك وتلبي احتياجاتك واهتماماتك الخاصة.
  • يمكنك الوصول الى المزيد من التطبيقات والميزات التي ترغب بها بسهولة وتسمح لك الساعة على الطلاع على مستوى الديسبل وتوقعات هطول الامطار والنقر لتسجيل مذكرة صوتية.
  • طرق جديدة ومبتكرة لمعرفة الوقت والشعور به دائما حيث يمكن لمحرك النقر Taptic Engine ان يرسل ذبذبات الى معصمك وتستطيع ضبطة ليدق الجرس عند كل ساعة جديدة وعند وضع اصبعين على وجة الساعة ستخبرك بالوقت بصوت مسموع وواضح.
  • تحديثات جديدة على مستوى المساعد الشخصي siri حيث يمكنك عند سماع اغنية جديدة ان ترفع معصمك والسؤال عنها مع Siri وShazam والاطلاع على احدث الاغاني.
  • يمكن ان تطلب من Siri البحث عن موضوع معين ثم مرر للتنقل بين صفحات الويب لمعرفة ابرز النتائج على وجوة ساعتك والحصول على الاجابات المختلفة لكل ماتبحث عنه مع امكانيات جديدة لتشغيل الصوت عبر الانترنت.
  • يمكنك التسوق بين آلاف التطبيقات وتنزيلها مباشرة على معصمك من تطبيقات اللياقة والشؤون المالية والخرائط والموسيقى حيث اصبح طريقة البحث عن التطبيقات اسهل من اي وقت سابق كما تستطيع اكتشاف تطبيقات جديدة عن طريق اللمس باصبعك والبحث عن طريق الكتابة او طلب مساعدة Siri.
  • يمكن استخدام ملصقات المختلفة من Animoji أو Memoji وجعل رسائلك تبدو اكثر تعبير وتميز.
  • تتبع احدث مسارات لياقتك حيث تقدم حلقات النشاط صورة ممتزة عن مقاييس الحركة والتمرين والوقوف وحساب السعرات الحرارية المحروقة وسرعة المشي الى عدد الطوابق التي تصعدها والقدرة الاكسجينية القصوى كما تبين لك ميزة Trends الجديدة اذا كان اي من المقاييس يشير الى الى ارتفاع او انخفاض مع مرور الوقت لتتمكن من الاستمرار او تغير المسار.
  • حفظ تقدم نشاطاتك اليومية على المدى الطويل في تطبيق النشاط على جهازالايفون حيث تقارن ميزة Trends المعدلات في اخر 90 يوم مع الاداء طويل المدى خلال اخر 365 يوم وسوف تصلك اقتراحات تدريبية مخصصة تساعدك على الرجوع الى المسار الصحيح.
  • طرق جديدة للنساء تمكنك من الاطلاع ومراقبة صحتك ومعرفة معلومات حول الدورة الشهرية وتقديم صورة اوضح حول الصحة العامة وسوف يكون لديكي معلومات اكثر ومساعدتك على تتبع عدم الانتظام والاعراض ومناقشتها مع الطبيب.
  • كما يمكنك ايضا استخدام تطبيق تتبع الدورة لادخال معلومات يومية حول الدورة الشهرية وتسجيل اي اعراض مثل الصداع والتقلصات والاطلاع على طول الدورة وتغيرها من خلال رسم مبسط في تطبيق صحتي بتصميمة الجديد على الايفون وسوف تساعدك المعلومات التي ادخلتها على التطبيق من معرفة الموعد المتوقغ لبدء الدورة القادمة او قرب انطلاق فترة الخصوبة ومتابعة النتائج من جهاز توقع موعد الاباضة وقراءات مقياس حرارة الجسم.
  • ميزة التركيز على صحة السمع ومراقبة البيئة من حولك حيث يمكن للضوضاء ان ترتفع الى مستويات قد تظر حاسة السمع لديك حيث يستشعر تطبيق الضوضاء الجديد ارتفاع الصوت والضجيج والتنبية بنقرة على معصمك من اجل الابتعاد واخذ قسط من الراحة.
  • ميزة اكتشاف السقوط حيث تشعر ساعة ابل تعرض المسخدم لسقوط وحادث قوي وبقاءة لمدة دقيقة دون حركة مما يدفع الساعة الى اجراء مكالمة طوارئ تلقائية مباشرة.

عيوب ساعة ابل apple watch series 5

عيوب ساعة ابل apple watch series 5
عيوب ساعة ابل apple watch series 5
  • لم تقدم ابل اضافة حقيقة في ساعة ابل 5 تميزها كثيرا عن الاصدار السابق من ساعة ابل 4 والاكتفاء بتطوير التحسينات والاضافات السابقة.
  • خاصية الاتصال الخلوي متوفرة في بعض الدول فقط وبسعر اعلى.
  • تكلفة الساعة مرتفعة قد لاتناسب الكثير.

كم سعر ساعة ابل 5

يختلف اسعار ساعة ابل 5 حسب نوع الساعة التي تريد شرائها حيث ان سعر ساعة ابل 5 نسخة دعم GPS فقط 399$ بينما سعر ساعة ابل 5 نسخة GPS مع شريحة الاتصال يكون بقيمة 499$.

سعر ساعة ابل 5 جرير

يتوفر شراء ساعة ابل 5 الجيل الخامس 44 ملم من جرير بسعر 1969 ريال،شاهد السعر في المتجر من هنا.

وتباع ساعة ابل الجديدة 5 مقاس 40 ملم من جرير بسعر 1859 ريال،شاهد السعر في المتجر من هنا.

سعر ساعة ابل 5 اكسترا

يمكن شراء ساعة ابل 5 الجيل الخامس 44 ملم من اكسترا بسعر 1969 ريال،شاهد السعر في المتجر من هنا.

ويتوفر ايضاً شراء ساعة ابل الجديدة 5 مقاس 40 ملم من اكسترا بسعر 1859 ريال،شاهد السعر في المتجر من هنا.

سعر ساعة ابل الجيل الخامس 5 نون

حيث يتراوح اسعار ساعة ابل 5 في متجر نون مابين 1688 ريال الى 2149 ريال،شاهد الاسعار في المتجر من هنا.

سعر ساعة ابل 5 في مصر

حيث يتراوح اسعار ساعة ابل مابين 8,888 جنيه الى 11,777 جنيه على متجر سوق كوم،شاهد جميع الاسعار من هنا.

الوان ساعة ابل 5

الوان ساعة ابل حيث تأتي ساعة ابل 5 بعدة خيارات الوان مختلفة مما يسمح لكم بأختيار اللون المناسب وتأتي باللون الذهبي والاسود والفضي والرمادي والفضي مع الابيض.

ساعة ابل 5 موبايلي

للاسف ان ساعة ابل 5 غير متوفرة على متجر موبايلي.

ويمكنك التواصل مع موبايلي للاستفسار والتأكد من خلال حساب موبايلي تويتر من هنا.

ساعة ابل موبايلي

كما ان جميع اصدارات ساعة ابل لاتتوفر على متجر موبايلي في الوقت الحالي ويمكنكم الاطلاع على جميع الاجهزة المتوفرة في متجر موبايلي  من هنا.

 

نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح جميع مميزات وعيوب ومواصفات ساعة ابل 5 الجديدة التي يبحث عنها جميع متابعين ومحبين ساعات ابل الذكية,كما يسعدنا ان نقوم بالتواصل معكم والرد على جميع تعليقاتكم داخل الموقع.,,,

ردّين على “سعر ساعة ابل5 شريحة ضد الماء الجيل الخامس 5 apple watch series موبايلي الوان ومميزات”

  1. ماالفرق بين مقاس ٤٠ ومقاس ٤٤
    هل الاختلاف فى المقاس فقط ام يختلف
    فى ساعات تشغيل البطاريه او حجم الذاكره

    1. الفرق بين ساعة ابل 5 40 و 44 حجم الشاشة التي توفر لك رؤية افضل بالاضافة الى اختلاف السعر بين المقاسات اما من ناحية المواصفات التقنية لايوجد فوارق كبيرة بين ساعة ابل 5 40 و 44

اترك رد