مقارنة بين ساعة ابل 1 و2 الفرق بين ساعات ابل الاصدار الاول والثاني والثالث

Advertisements

سوف نقوم بتقديم مقارنة بسيطة بين اهم وابرز الاضافات والتعديلات التي قدمتها شركة ابل في ساعة ابل الاصدار الاول وساعة ابل الاصدار الثاني.

مقارنة ساعة ابل 1 و2

 يتسائل البعض عن ابرز المعايير والفروق بين ساعه ابل الذكيه الجيل الاول و ساعه ابل الذكيه الجيل الثاني 

حيث ان هناك عدة معايير توضح ماقامت به شركة ابل من اضافات وتطويرات جديدة في الاصدارين ابرزها :-

 *حجم ساعة ابل الذكيه:-

كلا من ساعه آبل الذكيه الجيل الاول والجيل الثاني يأتي بنفس الحجم والأبعاد ولكن الفرق الوحيد هو ان ساعه آبل الجيل الثاني سمكها اكبر9% من ساعه ابل الجيل الاول للزيادة معدل مقاومه الساعه الذكيه للماء .

*وزن ساعة ابل الذكيه :-

ساعه آبل الذكيه الجيل الثاني اثقل قليلا من ساعه ابل الذكيه الجيل الاول ولكن الفرق لايمكن ملاحظتة عند ارتداء الساعة الذكيه .

*شاشة ساعة ابل الذكيه:-

تحتوي ساعه آبل الذكيه الجيل الاول والثاني على نفس نوع الشاشة oled ولكن ساعه ابل الذكيه الجيل الثاني قامت باضافه تقنيات ومميزات مما زادت نسبة الدقة والوضوح اكثر من الجيل الاول بنسبة 50% .

*مقاومة ساعة ابل الذكيه للمياة:-

تعد ميزه مقاومة الماء واحدة من اهم الترقيات في ساعة آبل الذكيه الجيل الثاني فهي مقاومة للماء حتى عمق 50م تحت الماء وتحتوي ع بعض البرامج الجديدة للتتبع السباحة وركوب الامواج ولاكن ساعة آبل الذكيه الجيل الاول مقاومة للماء الخفيف وتتلف اذا تم غمرها بلماء .

*بطارية ساعة ابل الذكيه:-

تحتوي ساعة آبل الذكيه الجيل الثاني على بطارية تدوم لمدة اطول من الجيل الاول بلرغم من اضافة ميزة تتبع المواقع GPSالتي لم تكن متاحة في النسخة الاولئ حيث ان ساعه ابل الذكيه الجيل الاول تستهلك البطارية بشكل اسرع من بطارية ساعة آبل الذكيه الجيل الثاني لان تجارب بعض الاشخاص اثبتت عند تشغيل البرامج الخاصة بتمارين في ساعة ابل الذكيه الجيل الاول والركض لسمافة 26.2ميل ولمدة زمنية مقدارها 189دقيقة تفقد بطارية الساعة الذكيه من قدرتها بحوالي 78%اما بطارية ساعة آبل الذكية الجيل الثاني عند تشغيل البرامج الخاصة بلتمارين ونظام GPSوالركض لمسافة 22ميل ولمدة زمنية مقدارها 210دقيقة اي ثلاث ساعات ونصف تفقد بطارية الساعة الذكيه من قدرتها 50% .

*طريقة شحن ساعة ابل الذكيه :-

ساعة آبل الذكيه الجيل الاول والجيل الثاني تشحن عن طريق شاحن مغناطيسي على خلفية الساعة الذكيه سهل التعامل بكابل طولة 1م واخر بطول 2م ولكن ساعه ابل الذكيه الجيل الثاني اسرع من ساعه ابل الذكيه الجيل الاول في الشحن وتتميزساعه ابل الذكيه الجيل الثاني بدعم موصلات USBممايجعل الساعه الذكيه قابلة للشحن باكثر من طريقة .

نتمنى ان تنال اعجابكم هذة المقارنة بين ساعة ابل 1 و2 التي قدمنها لكم بطريقة مختصرة توضح ابرز الاختلافات والتغييرات الجذرية التي قامت بها ابل ,كما يسعدنا ان نقوم بالتواصل معكم والرد على جميع تعليقاتكم داخل الموقع…

اترك رد